عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"شوبير" يكشف طلبا مشروعا قبل نهائي إفريقيا

الأهلي
الأهلي

طالب الإعلامي أحمد شوبير، بالتوقف عن الحديث عن الأزمات التي تلاحق الأهلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، التي من المقرر إقامتها يوم الاثنين القادم، باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والقيام ببدء مرحلة دعم وتشجيع الأهلي، الممثل المصري بالبطولة.



 

 

وتابع شوبير تصريحاته في برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت إف إم: "يجب أن نتوقف عن الحديث عن الأزمات، فتلك العوامل جميعها تعمل على تشتيت تركيز اللاعبين، ويجب أن نقدم لهم الدعم، فذلك هو حقهم المشروع بالوقت الحالي، فكما توقفنا عن الحديث عن أزمة ملعب المباراة يجب أن نوقف الحديث عن أزمة التذاكر"، مشيرًا إلى أن الاتحاد الإفريقي لن يوفر للأهلي نصف تذاكر اللقاء، وأن الحديث لن ينتج عنه أي تغيير، كما حدث في ملعب اللقاء، رغم اللجوء الأهلي إلى المحكمة الرياضة، مؤكدًا أن قرار اللجوء إلى المحكمة الرياضة لن يؤتي بنتيجة أيضًا.

 

وواصل “شوبير”: "ليست أزمة في عدم حصولنا على نصف سعة الاستاد.. وسيكون من الجيد حصولنا على 10 آلاف تذكرة.. كفاية الحديث عن الأزمات ولنبدأ في تشجيع الأهلي ممثل مصر بالبطولة".

 

واختتم شوبير تصريحاته، مؤكدًا أنه يجب على كافة الجماهير تشجيع الفرق المصرية التي تلعب باسم مصر في المحافل الدولية والقارية حيث ستنسب البطولة في النهاية إلى مصر، وقال: "أتمنى أن تشجع الجماهير المصرية الأهلى في نهائي إفريقيا، في تلك المباريات دائما ما تلقى صدى بالخارج وبالنهاية البطولة تنسب إلى مصر". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز